خبر سار لكل المدريديين : بعد ايقاف رونالدو 3 مباريات..

بعد ايقاف رونالدو 3 مباريات..إيقاف الحكم الذي طرد رونالدو لمدة شهر!

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد لـ3 مباريات، عقب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الملكي مع أتلتيك بيلباو في الليغا..

 

 

 قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد لـ3 مباريات، عقب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الملكي مع أتلتيك بيلباو في الليغا.

وأفاد البيان الصادر يوم الأربعاء 5 فبراير/ شباط، بأن صاروخ ماديرا سيغيب عن 3 مباريات في الدوري الإسباني بعد طرده في ملعب "سان ماميس" واعتدائه على اللاعب جوربيجي ومهاجمة الحكم الرابع، حيث سيخسر مدريد خدمات هداف الدوري هذا الموسم في مواجهات فياريال وإليتشي في السانتياغو برنابيو، وخيتافي في ملعب "ألفونسو بيريز" خارج قواعده.

واتخذت اللجنة قرار عقاب رونالدو بعد الاستماع لأقوال حكم اللقاء، مع العلم بأن العقوبة لن تسري على مسابقة كأس الملك.

من جهته، يخطط نادي ريال مدريد لاستئناف هذه العقوبة في موعد أقصاه يوم الجمعة المقبل، في محاولة لتخفيفها عن نجم الفريق الملكي الأول.
في سياق متصل، قررت لجنة الحكام بالإتحاد الأسباني لكرة القدم إيقاف الحكم "ايزا جاميز" والذي قام بطرد رونالدو في مباراة أتليتك بلباو لمدة شهر.
وذكرت تقارير صحفية أسبانية أن إيقاف الحكم جاء بسبب أدائه السئ في مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو، وتسببه في الكثير من المشاكل في المباراة
.

 

 لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق