البرتغالي كريستيانو رونالد و السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الجمعة المقبل ضمن الملحق الأوروبي المؤهّل لكأس العالم 2014 في البرازيل.





لم يمر الأسبوع الأخير من الدوريات الأوروبية دون أن يستمرّ تضييق آمال عشّاق كرة القدم في إمكانية تفضيل أيّ من البرتغالي كريستيانو رونالدو أو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على الآخر، حيث تابع النجمان إبراز قدراتهما المُلفتة قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب بين البرتغال والسويد الجمعة المقبل ضمن الملحق الأوروبي المؤهّل لكأس العالم 2014 في البرازيل.
الدون رونالدو والسلطان إبرا وضعا معظم من يعتبر نفسه محايداً في موقفٍ محرج، فقيّدا رغبة المتتبّعين الذين قد يحاولون التنبؤ بمبررات أحقية أيّ من النجمين البرتغالي أو السويدي بالوجود في مونديال السامبا بعدما أسفرت القرعة القاسية على ضرورة بقاء أحدهما خارج أسوار الملاعب المستضيفة للبطولة الأقوى في العالم.

 

الجدير بالذكر أنّ هدّاف الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم بـ30 هدفاً كان التقى بوصيف هدّافي الدوري الإسباني بـ34 هدفاً في الموسم الماضي، وذلك على صعيد المنتخبات؛ عام 2008 ضمن دور المجموعات لتصفيات أوروبا المؤهّلة لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2010، وانتهت مباراة المنتخبين  بالتعادل السلبي على أرض السويد وهي نفس النتيجة التي تكرّرت في البرتغال، إلا أنّ إبراهيموفيتش كان غائباً عن المباراة الثانية.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق