عاجل : حقيقة أصحاب الرداء الأسود الغريب ضاهرة الموسم


ظهرت جماعة ترتدي الرداء الأسود في مباراة بايرن ميونخ الأخيرة ضد هيرتا برلين، والملفت أن عددهم كان 11 شخصاً أي بعدد لاعبي كرة القدم، ثم ظهروا في ملاعب جديد فسأل كثيرون عن حقيقتهم.

هذه الجماعة ترتدي الرداء الأسود وعليه شعار دائري، وهو نفس الشعار الذي تم مشاهدته في مناطق مختلفة في العالم الفترة الماضية مثل ريو دي جانيرو ونيويورك، فما هي حقيقة هذه الجماعة ؟
قبل أيام ظهرت رسائل غريبة في ريو دي جانيرو، حيث ظهر الشعار ثم رسالة مفادها “الفائز يأخذ العالم” 

هذه الرسالة يقال أنها نفس الرسالة التي وضعتها الولايات المتحدة عن بدء تجاربها على الصحون الفضائية UFO، في حين تقول نظرية المؤامرة إن هذه الرسالة هي ما تلقته ناسا يوماً ما في الستينيات من القرن الماضي من فضائيين لكنها أخفتها، وتبدو الأخيرة مجرد نظرية مؤامرة لا أكثر…. وبالتأكيد أنقلها لمجرد العلم.

انتشار هذا الشعار تواصل ودخل تويتر على شكل هاشتاغ واسع النجاح، وبدأت الصورة تتضح مع بعض الاقتراحات، هذا برنامج تلفزيوني أو فيلم أو منتج قادم هكذا اتفقت وسائل الاعلام الكبرى في البداية، ولكن هذا الشعار بقي يستخدم نفس العبارة “المنتصر يأخذ الأرض”. الشعار كما يظهر يحتوي على كرة قدم واضحة في المنتصف، وظهروا يوم أمس من جديد في ملعب ستامفورد بريدج اثناء مباراة تشلسي ومانشستر سيتي واستاد يوفنتوس أيضاً، كما أن ظهورهم يركز على المرافق الرياضية والسياحية.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق