لأول مرة منذ نحو خمسة اعوام نيمار وجاريث بيل يسرقان الأضواء من ميسي و البرتغالي رونالدو




لأول مرة منذ نحو خمسة اعوام تسلط الاضواء على لاعبين آخرين بعيدا عن الغريمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قبل المواجهة المرتقبة في "كلاسيكو الأرض" بين قطبي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد، إذ انتزع النجومية منهما مؤقتا الوافدان الجديدان نيمار وجاريث بيل.

وتتجه الانظار سهرة السبت المقبل صوب ملعب كامب نو معقل البارسا بإقليم كتالونيا، الذي يحتضن المواجهة الكلاسيكية المنتظرة كل عام بين البلاوجرانا والميرينجي في قمة مباريات الليجا، ورغم أهمية النتيجة في التأثير على حظوظ كلا الفريقين في حصد اللقب المحلي، الا أن الاهتمام سيتركز بشكل أكثر كثافة على مردود نيمار وبيل على المستطيل الأخضر.

اعتاد عشاق الساحرة المستديرة على الانشغال بالسجال الثنائي بين أفضل لاعبين في العالم: الأرجنتيني ميسي، والبرتغالي رونالدو، لكن هذه المرة سيصبح البرازيلي والويلزي حديث الشارع الكروي في أول تجربة لهما مع الكلاسيكو.

وبالنظر الى جاهزية الثنائي الجديد، فإن نيمار يريد أن يثبت نجاح صفقته التي انتزعها ساندرو روسيل من غريمه فلورنتينو بيريز الصيف الماضي، وقد قدم أداءا مقنعا في مبارياته الأولى مع الفريق وأبدى انسجاما واضحا مع طريقة "التيكي تاكا"، ووجد فيه عشاق الفريق الأحمر والأزرق وريثا شرعيا لميسي.

لكن أداء نيمار لم يكن مرضيا في المباراتين الاخيرتين مع برشلونة محليا وقاريا، بالتعادل مرتين مع أوساسونا في الليجا وميلان الإيطالي في دوري ابطال أوروبا، وكان غائبا حاضرا بالتحديد في المواجهة الاخيرة، مما يقلق انصار الفريق الكتالوني قبل معمعة الكلاسيكو.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق