بالفيديو: غواصة بحرية تخترق أهم ساحات ميلانو في مشهد خرافي



استفاق سكان مدينة ميلانو الإيطالية وبالضبط بين مركز المدينة المعروف (بالدوومو) وساحة (كورديسيو) المكتظة بالسياح الاجانب  والمحاط بأشهر الماركات العالمية في عالم الموضة على مشهد سريالي لا يصدقه العقل. ويتعلق الأمر بإختراق غواصة بحرية  لأحد أهم شوارع المدينة.
 و تحلق مئات (الميلانيزييين) والاجانب حول ذلك المشهد الخرافي،حيث بدت الغواصة وكأنها اخترقت القشرة الأرضية و إنبعتث من المجهول.  لاسيما و أن مدينة ميلانو مدينة غير ساحلية وبعيدة كل البعد عن أقرب مدينة شاطئية. ومما زاد المشهد سريالية هو الوجود المكثف لرجال الشرطة الإيطالية،والعشرات من سيارات الوقاية المدنية وهم منهمكون في تقديم الإسعافات الأولية لطاقم الغواصة، وكذلك بعض السيارات  المتضررة من الحادث...
 أذهل الجميع حتى أن بعض المحطات التلفزيونية بثت المشهد مباشرة من قلب الحدث ،بل أن أحد رواد الغواصة المفترضين ادلى بتصريحات صحفية بين من خلالها كيف أمكن للغواصة الوصول إلى ذلك المكان  ليفاجأ الجميع و بعد ساعات  أن الأمر لا يعدو أن يكون حملة إشهارية لأحد شركات التأمين الإيطالية وأن الأمر مجرد مشهد سينمائي على المباشر تهدف الشركة من خلاله أن تحث الايطاليين على التأمين لأن كل شيء ممكن .
وقد كانت مناسبة للسياح الأجانب وسكان المدينة أن يلتقطو صوراً وفيديوهات تذكارية لهذا الحدث الخيالي إلا أن رواد المواقع الإجتماعية عبر العالم تناولو الخبر على محمل الجد حيث لم يتم توضيح الأمر من خلال الفيديو  المتداول على اليوتوب  بأنه مجرد دعاية إشهارية .


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق